سفارش تبلیغ
صبا ویژن

المرشحون لتحلل الدهون

المرشحون لتحلل الدهون

أکثر المرشحین ملاءمة لتحلل الدهون هم الأشخاص الذین لدیهم دهون زائدة عنیدة فی البطن والورکین شفط الدهون فی ایران  ومقاومون للنظام الغذائی وممارسة الریاضة. وتجدر الإشارة إلى أن تحلل الدهون لیس لعلاج السمنة ، لذلک لا ینصح به للأشخاص الذین یعانون من السمنة المفرطة. فی الواقع ، تم تصمیمه لتقلیل الدهون وشد الجلد لدى الأشخاص ذوی الوزن الطبیعی والقریب من المثالی. لا ینبغی إجراء عملیة جراحیة إذا کنت تعانی من أمراض القلب أو الرئة وکذلک جهاز تنظیم ضربات القلب. یمکن لأمراض الکبد والکلى وکذلک اضطرابات التخثر أن تمنع استخدام هذه الطریقة. بالطبع ، المرض العقلی یمکن أن یمنعه أیضًا.

من المهم مناقشة نتائج تحلل الدهون مع الطبیب قبل بدء العلاج. قد یقترح طبیبک أحیانًا نهجًا أکثر عدوانیة اعتمادًا على حالتک الجسدیة. یوصى بإزالة الدهون باللیزر فقط لإزالة 500 مجم من الدهون. لذلک ، قد تکون هناک حاجة لشفط الدهون أو طرق أخرى لإزالة کمیات أکبر من الدهون.

 

التحضیر قبل تحلل الدهون

قبل إجراء عملیة التحلل ، یجب إجراء فحص الدم للتحکم قبل الجراحة والتوقف عن التدخین وشرب الکحول قبل أسبوعین من العملیة. یُحظر أیضًا استخدام الأسبرین والأدویة المضادة للالتهابات ومکملات ترقق الدم قبل أسبوع من الجراحة. یجب أن یأخذ الشخص حمامًا ساخنًا فی اللیلة السابقة وأن یحصل على قسط کافٍ من النوم لمدة ثمانی ساعات. یجب التأکد من صلاحیة مرکز تحلل الدهون.

 

کیفیة إجراء تحلل الدهون

سیتم استخدام التخدیر الموضعی أثناء علاج تحلل الدهون. ثم یتم إجراء شق صغیر فی جلد البطن والأجنحة ویتم إدخال قنیة رفیعة جدًا (أنبوب معدنی مجوف بقطر ملیمتر واحد) فی الجلد. یتحلل ویذوب. ثم یتم تدمیر هذه الخلایا الدهنیة المندمجة بشکل طبیعی بواسطة الجسم. من ناحیة أخرى ، یتم استخلاص بعض منها بمساعدة جهاز شفط عالی السرعة وقنیة. تستغرق هذه الطریقة ما بین ساعة إلى ساعتین.

 

تدابیر بعد تحلل الدهون

یحتاج الشخص إلى ساعة راحة بعد تحلل الدهون لاستعادة قوته. یمکن لهؤلاء الأشخاص عادة استئناف أنشطتهم الیومیة العادیة من نفس الیوم. من الأفضل أن تبدأ نشاطًا بدنیًا شاقًا بعد أسبوع إلى أسبوعین من تحلل الدهون.

على الرغم من أن بعض الأشخاص یفقدون الدهون الزائدة على الفور ویعود جلدهم إلى طبیعته ، فقد تظهر النتائج النهائیة فی حالات أخرى بعد بضعة أسابیع عن طریق إزالة الدهون المذابة.

 

مخاطر ومضاعفات تحلل الدهون

هذا الإجراء غیر مؤلم حیث یتم إجراؤه تحت التخدیر الموضعی. ومع ذلک ، قد یعانی الشخص من تورم طفیف أو کدمات أو ألم فی غضون أیام قلیلة من العلاج. یمکن أن یکون اختیار طبیب مدرب ومؤهل بشکل صحیح لإجراء تحلل الدهون فعالاً فی تحسین النتیجة. یمکن أن تتسبب الحرارة المتولدة فی هذه الطریقة فی تلف الأنسجة. ومع ذلک ، عادة ما یکون الأشخاص الذین یزیلون الدهون الزائدة من البطن والورکین بهذه الطریقة راضین عن النتیجة.

 

لیبوماتیک

مع تقدم العلم ، تم استخدام طرق أفضل وأفضل لإزالة الدهون الزائدة فی الجسم وتقلیص البطن والورکین ، الأمر الذی یمکن أن یترک أفضل النتائج بأقل ضرر ومضاعفات للأنسجة. فی طریقة اللیبوماتیک الحدیثة ، لم یعد هناک أی أخبار عن شقوق کبیرة لشفط الدهون التقلیدی أو مضاعفات أنسجة تحلل الدهون باللیزر بسبب الحرارة. Lipomatic هی طریقة لشفط الأنسجة الدهنیة الزائدة تحت الجلد بتقنیة مختلفة عن الشفط التقلیدی یمکن أن یکون لها أفضل النتائج فی أقصر وقت. ومن المزایا الأخرى تقلیل الألم والالتهاب والتورم للمریض وسهولة الجراحة للجراح مما یرضی کلیهما.

بهذه الطریقة التی تمت الموافقة علیها من قبل العدید من الجراحین حول العالم الیوم وقد جذبت کفاءتها انتباه الکثیر من الناس ، یمکن فصل کمیة کبیرة من الدهون وإزالتها فی جلسة واحدة. حتى الدهون المزالة بهذه الطریقة یمکن حقنها فی مناطق أخرى من الجسم إذا لزم الأمر.

یستخدم لیبوماتیک لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء أخرى من الجسم ، بما فی ذلک البطن والورکین ، بما فی ذلک الفخذین والأرداف والذراعین والظهر والساقین ، وحول الرکبتین والأعضاء التناسلیة الخارجیة للمرأة. فی نتائج شفط الدهون من البطن والجانبی ، یمکن أن تکون مرونة الجلد وکمیة الکولاجین ، وکذلک حجم الجلد المترهل والمتهدل ، فعالة.

 

المرشحین لیبوماتیک

أنسب الأشخاص لإجراء جراحة شفط الدهون هم الأشخاص الذین تزید أعمارهم عن 18 عامًا ، من الرجال والنساء على حد سواء ، الذین لا یعانون من السمنة ولدیهم القلیل من الوزن الزائد والأنسجة الدهنیة الزائدة ، والمقاومة بشکل غیر مرغوب فیه لأجزاء مختلفة من الجسم ، بما فی ذلک البطن والأجنحة. من الأفضل أن یکون لدیک وزن ثابت ولا تنوی إنقاص الوزن أو زیادته فی المستقبل. یجب أن تتمتع بشرة الناس بالمرونة المطلوبة. لذلک ، لن تکون هذه الطریقة مناسبة لکبار السن الذین فقدوا مرونة بشرتهم. فی حالة الحمل أو الولادة ، یجب أن تکون قد انقضت ثلاثة أشهر على الأقل منذ ولادة الشخص. هناک احتمال حدوث حمل بعد الجراحة الدهنیة.

 

تحضیر ما قبل الشحوم

کما هو الحال مع الطرق الجراحیة وغیر الجراحیة الأخرى لتقلیص البطن والورکین ، یجب على الشخص التحضیر لجراحة الدهون قبل شهر على الأقل من العملیة. تشمل المتطلبات الأساسیة لتحضیر ما قبل الشحم ما یلی:

 

الإقلاع عن التدخین والکحول من شهر قبل الجراحة ؛

تجنب تناول الأسبرین ومخففات الدم لمدة أسبوعین قبل الجراحة.

تجنب تناول فیتامین هـ من الیوم السابق للجراحة ؛

التزم بالصیام فی اللیلة السابقة للجراحة.

کیف تفعل لیبوماتیک

یتم إجراء هذا الإجراء السهل تحت التخدیر الموضعی عن طریق عمل ثقوب صغیرة بطول نصف سنتیمتر فی جلد البطن والجوانب ثم إدخال أنبوب ضیق.