سفارش تبلیغ
صبا ویژن

مرشح مناسب لشفط الدهون

مرشح مناسب لشفط الدهون

یجب أن یکون الوزن المثالی المرشح لشفط الدهون حول الوزن المثالی للجسم. الإسراع فی علاج المریض ومقاومته شفط الدهون فی ایران للعدوى من أجل صحة جیدة ودواء.

 

یحقق مرضى بورنا الذین لدیهم کمیة متوسطة من الدهون أو صلابة الجلد أو الملمس الجید نتائج ممتازة عن طریق تصریف وشفط الدهون الزائدة فی الجسم ، لأن جلدهم یتراکم بسهولة عند إزالة الدهون و یعود إلى المرکز الأول. یمکن للمرضى الأکبر سنًا الذین یعانون من انخفاض مرونة الجلد الاستفادة إلى حد ما من فوائد هذه الطریقة ، حیث توجد احتمالیة أن جلدهم لن یتکتل تمامًا ویتشابک بعد إزالة الدهون. فی هذه الحالات ، سیقترح الجراح على المریض کمیة مقبولة من الدهون التی یمکن إزالتها لتقلیل المظهر غیر المرغوب فیه للجلد. قد یکون شفط الدهون الأفضل أفضل بمرور الوقت.

 

أقسام مثالیة لشفط الدهون

شفط الدهون هی إحدى طرق علاج السمنة فی منطقة البطن والورکین والصدر والأرداف وغیرها. فی الواقع ، یمکن تصحیح أی منطقة غیر متکافئة بها المزید من الدهون بتکلفة شفط الدهون. الثآلیل شائعة عند النساء ، بما فی ذلک البطن والأرداف والفخذین الداخلیین والخارجیین ومنطقة الرکبة والأطراف السفلیة. یعتبر شفط الدهون أیضًا من أفضل الطرق لإزالة النتوءات من مؤخرة الساقین والکاحلین والذراعین. یرجع هذا النقص فی اللیاقة إلى تراکم الکثیر من الدهون أمام کتلة العضلات. من ناحیة أخرى ، تنوی أجسام الرجال تطویر وتوسیع مخزون الدهون الزائدة فی الخاصرة والبطن والصدر وتحت الورکین.

 

یجب اعتبار شفط الدهون فی المقام الأول طریقة صیاغة ونحت (ولیس طریقة لفقدان الوزن). هذه الطریقة مناسبة لمن هم بوزنهم الطبیعی (أو قریبون منه) ، لکن الأجزاء دهون بشکل غیر متناسب (کما هو موضح فی البدایة). یمکن أن یحسن شفط الدهون خشونة السیلولیت ، والتی تنتج عن تقلص العصابات اللیفیة التی تمتد من تحت الجلد إلى العضلات الأساسیة.

 

عملیة شفط الدهون

تکون عملیة شفط الدهون کما یلی.

 

قبل شفط الدهون

فی الاستشارة الأولى ، سیحلل الجراح حالتک ویقرر ما إذا کان ذلک مناسبًا لک. قد یتم اقتراح بدائل الجراحة أو الجمع بین شفط الدهون والجراحة وأسباب الجماع وخیار التقاضی. ستظهر لک أیضًا صورًا سابقة وما بعد النشاط لمرضى آخرین والنتائج التی حصلوا علیها من شفط الدهون.

 

جراحة شفط الدهون

عادة ما یتم إجراء شفط الدهون فی العیادة الخارجیة باستخدام أدویة التخدیر الجزئی بطیئة المفعول. یستغرق هذا الطریق من 1 إلى 1.5 ساعة لمنطقة واحدة ؛ یتم تحسین هذه الفترة الزمنیة بعنایة من خلال حجم الدهون وعدد أقسام العلاج. بالنسبة للمرضى الذین لدیهم أجنحة ضخمة للدهون ، یفضل إجراء الجراحة تحت التخدیر العام فی جناح المقاطعة.

 

مع طریقتنا الجدیدة ، تتم إزالة أقسام الدهون الزائدة بکمیة کبیرة من سائل التخدیر الذی یتم حقنه قبل شفط الدهون. یتسبب هذا السائل فی تراکم الدهون فی الأجزاء وانتفاخها وتصبح مرنة. یسمح تراکم الدهون المتراکمة لقنیة شفط الدهون بالتحرک بسهولة تحت الجلد وستتم إزالة الدهون عن طریق الشفط.

 

بعد الجراحة مباشرة ، سیتمکن المرضى من رؤیة فرق کبیر. ومع ذلک ، من الممکن الآن رؤیة المزید من التحسن بعد ثلاثة أسابیع ، عندما هدأت عدة أجزاء من التضخم. بعد حوالی 3-6 أشهر ، ستختفی تمامًا کل آثار التورم الخفیف والمستمر وسیظهر الکفاف الأخیر.