سفارش تبلیغ
صبا ویژن

العوامل التی تساعد فی تحسین عملیة شفط الدهون

العوامل التی تساعد فی تحسین عملیة شفط الدهون

بعد عملیة شفط الدهون یجب إغلاق البطن أو المناطق التی تم فیها شفط الدهون بمسدس أو شریط مطاطی. شفط الدهون فی ایران هذا لن یؤدی فقط إلى نتائج أفضل بعد شفط الدهون ، ولکن أیضًا یقلل بشکل کبیر من کدمات وتورم الجلد.

 

إن مراقبة کل الأشیاء التی طلب منک طبیبک المختص القیام بها ، وکذلک الاستخدام الدقیق للأدویة الموصوفة هی أشیاء أخرى یجب علیک القیام بها. یجب أن یتم تعلیمک العنایة بالجروح والتفریغ

 

قد یستمر شفط الدهون لسنوات ، وهذا فقط إذا کنت تستخدم النظام الغذائی الصحیح وتعطی الأولویة لممارسة الریاضة فی أنشطتک الیومیة. وإلا فقد تعود بسرعة إلى الحالة السابقة ، فعلیک ألا تعانی من الإمساک بعد شفط الدهون ، والحل هو استخدام الفاکهة والخضروات وتناول الأطعمة الغنیة بالألیاف بشکل عام.

 

بعد الجراحة ، اعتمادًا على کمیة الدهون التی یتم إزالتها من الجسم ، قد تختلف فترة التعافی من 3 أیام إلى أسبوعین. خلال هذه الفترة ، یجب علیک الحفاظ على أنشطتک الیومیة واتباع نظام غذائی سلیم. یمکنک منع العدوى عن طریق تناول المضادات الحیویة التی یصفها لک الطبیب. سیساعدک اتباع جمیع النصائح على الحصول على فترة نقاهة قصیرة وغیر مؤلمة.

 

المضاعفات المحتملة لشفط الدهون

لشفط الدهون مضاعفات أقل من الإجراءات التجمیلیة الأخرى لأنه لا یوجد بها شقوق عمیقة ، ولکن إذا لم تختر طبیبًا ماهرًا أو تقوم بإجراء شفط الدهون فی عیادات غیر موثوقة ، فإن فرص حدوث مضاعفات أعلى.

 

المضاعفات مثل العدوى والنزیف وانثقاب الأعضاء الداخلیة والآفات الجلدیة ونخر الجلد هی مضاعفات شفط الدهون. تشمل الآثار الجانبیة الأخرى التی یمکن أن تحدث إذا لم تختر طبیبًا متخصصًا وماهرًا ما یلی:

 

حرق الجلد بجهاز شفط الدهون

سمیة اللیدوکائین المستخدم فی سائل الحقن

ثقب فی الأعضاء الداخلیة أثناء توجیه القنیة فی الجلد

إنشاء نقوش على الجلد

قد یظل ارتخاء الجلد بعد شفط الدهون ، والذی قد یتحسن بمرور الوقت ، کما هو.