سفارش تبلیغ
صبا ویژن

ماذا یحدث خلال استشارة جراحة البطن التجمیلیة؟

ماذا یحدث خلال استشارة جراحة البطن التجمیلیة؟

یقوم جراح التجمیل المتخصص بإجراء فحوصات وعلاجات جسدیة فی جلسة استشاریة خاصة ، والتی تتضمن مراجعة شفط الدهون فی ایران مفصلة لتاریخ المریض ، وتحضیر صور ما قبل الجراحة. کما یطرح أسئلة حول الأمراض والعملیات الجراحیة السابقة.

 

یجب على المریض الإجابة على أسئلة صادقة فی هذه الجلسات لتجنب المشاکل الخطیرة. یقوم جراح تجمیل البطن بإجراء الجراحة وفقًا لاحتیاجات المریض ورغباته المنطقیة.

 

ماذا یحدث خلال عملیة شد البطن؟

أثناء الجراحة التجمیلیة للبطن ، یقوم الجراح بإزالة الجلد الزائد والدهون من عضلات البطن. إذا لزم الأمر ، یتم إجراء شفط الدهون من البطن والجوانب لإزالة الدهون الزائدة.

 

ما هی العنایة بعد جراحة تومی تاک؟

بعد الجراحة ، من أجل الحفاظ على العضلات فی الوضع الجدید ، یجب ارتداء مسدس خاص تم تحضیره قبل الجراحة لمدة 4 إلى 6 أسابیع حسب توصیة الجراح. یساعد هذا الجین أیضًا فی تقلیل التورم ، ولکنه قد یسبب الألم وعدم الراحة للمریض فی الأیام القلیلة الأولى ، والتی یمکن خلالها السیطرة على الألم باستخدام المسکنات.

لحمایة الشقوق ، یجب أن تمارس أنشطتک فی وضع شبه جلوس أو شبه منحنی لمدة 7 إلى 10 أیام وتغییر الضمادات بانتظام. بعد هذه الفترة والتئام الجروح فی وضع مستقیم وسلس تمامًا ، ستتمکن من استئناف الأنشطة.

من أجل تصریف الدم ، یتم توصیل أنبوب بالبطن یتم إزالته بعد فترة.

 

بعد یوم واحد من الجراحة ، لتقلیل التورم والجلطات الدمویة فی الساقین ، یجب أن تبدأ فی المشی على طول السریر بمساعدة رفیق ، لکن یجب تجنب الجری ورفع الأشیاء لمدة 6 أسابیع.

 

یمکن للمرضى العودة إلى العمل والدراسة عادة بعد أسبوعین. خلال هذا الوقت ، تقل الکدمات ، لکن علیک الانتظار لمدة 3 أشهر لتقلیل التضخم.

 

تتلاشى الندوب بعد 12 إلى 18 شهرًا من الجراحة.

 

ما هی مخاطر جراحة تومی تاک؟

کما هو الحال مع أی عملیة جراحیة ، هناک مضاعفات بسیطة مثل النزیف والعدوى. مع الإجراءات الجراحیة الدقیقة ، یتم تقلیل هذه المخاطر إلى الحد الأدنى. ومع ذلک ، لن تحدث هذه المخاطر إذا تم أخذ الرعایة بعد الجراحة.

 

قد یؤثر ارتداء جین خاص على الدورة الدمویة ، وهو ما سیوصی به طبیبک.

 

هل الجراحة التجمیلیة للبطن نتیجة دائمة؟

یمکن منع تقلبات الوزن عن طریق الحفاظ على وزن صحی وبرنامج تمارین واتباع نظام غذائی صحی. یجب أن تعلمی أن الحمل لیس ممنوعًا بعد هذه الجراحة ، لکن الأفضل القیام به بعد انتهاء الإنجاب أو إخبار طبیبک بإمکانیة الحمل فی المستقبل حتى یتناسب مع نوع العملیة ولا یشکل خطرًا على الأم والجنین.

 

هل یمکن استخدام شفط الدهون فقط فی عملیات تجمیل البطن؟

بالنسبة لبعض المرضى ، یعتبر شفط الدهون طریقة مثالیة لإزالة الأنسجة الدهنیة فی البطن ، ولکن هذه الطریقة فعالة فی الأشخاص الذین یتمتع جلدهم بحالة مرنة وبعد شفط دهون البطن یعود إلى حالته الأصلیة ویتقلص الجلد. لکن فی کثیر من الأشخاص الذین یعانون من ترهل الجلد بشکل مفرط ، لا یمکن لشفط الدهون تحقیق النتیجة المرجوة یوصی جراح تجمیل البطن فی طهران بعملیة شد البطن.

 

هل جراحة البطن التجمیلیة تقضی على السیلولیت وعلامات التمدد؟

یمکن إزالة السیلولیت الجلدی أثناء الجراحة التجمیلیة للبطن. ومع ذلک ، فی الأشخاص الذین لدیهم هذا الجلد یتمدد تحت البطن ، لا یمکن إزالة هذا الجلد.

 

هل سیبقى موقع جراحة تجمیل البطن؟

فی جمیع العملیات الجراحیة ، تبقى الندبات ولا تختلف عملیة شد البطن عن العملیات الجراحیة الأخرى. یعتمد طول الجرح على کمیة الجلد الزائد المزالة والعملیة الجراحیة.

 

ومع ذلک ، فإن ندبة شد البطن تقع تحت البطن وتختبئ تحت الملابس الداخلیة.

 

ما هی عملیة شد البطن؟

عملیة شد البطن هی تقنیة أحدث من عملیة شد البطن تستخدم شفط الدهون لتقلیل معدل الغزو. استخدام شفط الدهون بدلًا من الطریقة الجراحیة التقلیدیة یقلل الندبات على الجسم ویقلل من وقت الشفاء ویقلل من مخاطر حدوث مضاعفات.