سفارش تبلیغ
صبا ویژن

ر

قبل توصیات ما قبل الجراحة

قبل الخضوع لشفرة الحلاقة ، تأکد من استشارة طبیبک وتأکد من أن ما تبحث عنه یتم توفیره بنفس الجراحة. شفط الدهون فی ایران  یجب أن یکون طبیبک على علم بأی أدویة تتناولها وأی أمراض أخرى قد تکون لدیک. من الواضح أن هذا الوعی سیزید من معدل نجاح العملیة. یجب تجنب الأکل لبضع ساعات قبل العملیة. تعتمد مدة صیامک کلیًا على نوع شفط الدهون الذی ترید القیام به ، ولکن عادةً ، إذا کنت ترغب فی إجراء عملیة شفط دهون منتظمة فی الصباح الباکر ، فعلیک التوقف عن تناول الطعام فی منتصف اللیل. على سبیل المثال ، إذا کنت ستخضع لعملیة جراحیة فی الظهیرة أو فی فترة ما بعد الظهر ، فإن تناول وجبة فطور قصیرة جدًا بدون عائق ، ولکن إذا کانت هناک منطقة بارزة من جسمک فقط ستخضع لشفط الدهون تحت التخدیر الموضعی ، فلن تحتاج إلى الصیام على الإطلاق. بعد الجراحة ، یجب علیک أیضًا الإقلاع عن التدخین. یزید التدخین من فرص تکون الجلطات الدمویة ، ویمکن أن تنتقل هذه الجلطات عبر مجرى الدم وتصبح خطیرة ، وحتى لو وصلت إلى الدماغ أو الرئتین ، فقد تؤدی إلى السکتة الدماغیة أو الوفاة.

یجب التوقف عن تناول بعض الأدویة ، مثل الأسبرین والأیبوبروفین وبعض مسکنات الألم قبل الجراحة أو یجب أن یُسأل طبیبک عن کیفیة الاستمرار. تزید مثل هذه الأدویة من خطر حدوث نزیف ، وبالتالی من الأفضل التوقف عن العلاج بأسبوع قبل الجراحة. ومع ذلک ، إذا کنت تتناول أیًا من هذه الأدویة ، فمن الأفضل أن تخبر طبیبک قبل العملیة ، لأن التوقف المفاجئ دون استشارة الطبیب قد یکون خطیرًا ویمکن أن یؤدی إلى تجلط الدم ، على سبیل المثال. کن فی عروقک. إذا کنت تنوی إزالة کمیة صغیرة من الدهون عن طریق شفط الدهون ، فقد تنجح أیضًا الجراحة البسیطة فی العیادة. بعد إجراء عملیة شفط دهون بسیطة فی المکتب ، یمکنک العودة إلى المنزل دون أی متاعب ، ولکن إذا کنت تنوی إزالة کمیة کبیرة من الدهون أو إذا کان طبیبک یرید إجراء عملیات جراحیة أخرى ، فقد یکون الأمر کذلک. من الضروری إجراء عملیة جراحیة فی المستشفى ، على سبیل المثال ، الدخول هناک لیلة واحدة بعد العملیة. عادة ما یتم تصویر المنطقة المراد شفط الدهون منها قبل الجراحة وبعدها حتى یتمکن الطبیب من تقییم التغیرات الموضعیة بسهولة.

ینصح الأطباء عادة بارتداء ملابس ضیقة لبضعة أسابیع بعد شفط الدهون. توصف المضادات الحیویة أیضًا بشکل شائع لتقلیل خطر العدوى بعد الجراحة. بالمناسبة ، توقع الشعور بألم وتورم وحرقان لفترة بعد شفط الدهون. قد یستغرق الأمر بضعة أیام قبل أن تتمکن من العودة إلى العمل. من المحتمل أن تضطر إلى الانتظار بضعة أسابیع قبل أن تتمکن من العودة إلى التمرینات الشاقة واستعادة قدرتک على العمل بشکل طبیعی. یجب أن ترى النتیجة عادة بعد شهر من شفط الدهون. یمکن بالطبع تمدید هذه الفترة من ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر.