سفارش تبلیغ
صبا ویژن

تجدید شباب الوجه والیدین

مرکب Bre .. تکبیر سریع

 

یمکن استخدام الدهون التی یتم الحصول علیها من طریقة Body-jet کعلاج تکمیلی بعد تکبیر الثدی بزرع السیلیکون ، شفط الدهون فی ایران وتستخدم هذه الطریقة لإدخال غرسات لا تبدو طبیعیة أو غرسات ناتجة عن عملیات الزرع. عند رؤیتها فی الجزء السفلی من الجلد ، اکتسبت السلطة. هذه الطریقة مناسبة أیضًا لمعظم النساء النحیفات اللواتی لدیهن کمیة قلیلة من الدهون فی الجسم أو النساء اللواتی یرغبن فی زیادة حجم ثدیهن فی أسرع وقت ممکن وإلى حد کبیر (بما فی ذلک من کوب أ إلى کوب سی أو کوب دی). .

 

إعادة الإعمار

 

المظهر الطبیعی للثدی والمتانة الجیدة ، على سبیل المثال ، من فوائد الاستفادة من جهاز Body-jet للنساء اللواتی یبحثن عن طریقة تجدید طبیعیة للثدی بعد علاج سرطان الثدی ، أو اللواتی لا یرغبن فی مواد اصطناعیة فی أجسادهن.

أصبحت الأثداء التی تم إصلاحها عن طریق الحقن الذاتی بالدهون ملفتة للنظر بشکل طبیعی ، ونتیجة لذلک ، یظل الثدیان مرنین ومتحرکین. وبهذه الطریقة ، لا توجد مشکلة فی استجابة الجهاز المناعی لأن الجسم لا یدخل الجسم (مثل تقلص الکبسولة الذی یمکن أن یحدث مع غرسات السیلیکون) والجسم على درایة کاملة بالدهون المحقونة من الجسم نفسه.

 

تکبیر الارداف

 

أولئک الذین یرغبون فی الحصول على أرداف ممتلئة بمنطقة رطبة وظروف رطبة جیدة ، یمکنهم استخدام طریقة Body-jet لترطیب الأرداف بدهون أجسامهم بالإضافة إلى الحاجة إلى مواد صناعیة ضخمة.

مظاهر الشام والطبیعیة

• خالیة من الآثار الجانبیة

• على الأقل حزن وأخطاء بعد النشاط

 

تجدید شباب الوجه والیدین

 

وفوق کل ذلک ، فإن الأنسجة الدهنیة الموجودة تحت جلد الیدین والیدین تضفی علیها مظهراً مشرقاً ، ومع تقدمنا ??فی العمر تفقد بشرتنا مرونتها وثباتها ، وتتباطأ عملیة إنتاج الکولاجین وتنخفض الدهون الطبیعیة تحت الجلد. یجد.

فی کبار السن ، یتم تقلیل الدهون ، مما یؤدی بإضافة الدهون بجهاز نفاث الجسم إلى تجدید شباب الجلد بشکل کامل ، وکذلک تقلیل التجاعید. بمساعدة جهاز Body-jet ، سیبدو وجهک وظهر یدیک أصغر سناً.

 

أکوا لیفت

 

Aqua Lift هی طریقة خاصة لرفع الشکل الذی یمکن أن یقلل الطیة الأنفیة الشفویة ویزید من صلابة الذقن. بهذه الطریقة ، یتم تقلیل الکدمات والتورم الناجم عن الجراحة بشکل کبیر.

 

 شفط الدهون شفط الدهون:

 

حتى الأشخاص الذین یتمتعون بلیاقة بدنیة ولدیهم وزن صحی یمکن أن یواجهوا أحیانًا مشاکل مع رواسب الدهون الصغیرة ولکن المستعصیة التی تقاوم النظام الغذائی أو ممارسة الریاضة. یمکن أن یساعد جهاز Body-jet فی القضاء على تراکم الدهون المقاومة للنظام الغذائی وممارسة الریاضة.

باستخدام جهاز Body-jet والقوة الحساسة للغایة لتقنیة Water-jet ، تتم إزالة الأنسجة الدهنیة غیر المرغوب فیها بلطف من الأنسجة السفلیة للجلد بالطرق العادیة والطبیعیة وتتم إزالتها بشکل دائم.

 

تقسیمة عضلات البطن

 

یحاول لاعبو کمال الأجسام وعشاق اللیاقة البدنیة على حد سواء التخلص من رواسب الدهون المتوسطة والعنیدة فی البطن. باستخدام القوة النفاثة الخفیفة للجسم ، یمکن إزالة الأنسجة الدهنیة الزائدة فوق عضلات البطن وتحت الجلد (تحت الجلد) بترکیز عالٍ. فی النعمة ، یتم غمر أخادید العضلات العضلیة بعمق وتزید من حجم وشکل العضلات المطلوبة.

 

gy..neco..mastia

 

باستخدام تقنیة نفث الجسم الغازیة النادرة ، فإنه یزیل القوة الزائدة والثدی والأنسجة الدهنیة لدى الرجال ذوی الأثداء الکبیرة بشکل غیر طبیعی بطریقة دقیقة وفعالة وآمنة وخالیة من الندوب. بالنظر إلى النسیج الضام القوی فی صدر الرجال والرغبة فی تقلیل الإصابات التی تصیب الأعصاب والأوعیة الدمویة والأوعیة الدمویة ، یوصى بالاستفادة من القوة العالیة للغایة والاهتمام بنفث الجسم لتحطیم أنسجة الثدی وإزالة الأنسجة الدهنیة القصوى.

 

الوذمة الشحمیة

 

باستخدام جهاز Body-jet ، یمکن إزالة الدهون الزائدة الناتجة عن هذا المرض بلطف وسرعة وأمان وإزالتها من الجسم. بهذه الطریقة ، یتم تفکیک الدهون وإزالتها باستخدام قوة أقل بکثیر من طرق شفط الدهون التقلیدیة. أیضًا ، هذه الطریقة لها آثار جانبیة أقل من الطرق الأخرى.

 

علاج الجرح

 

یمکن استخدام الدهون المأخوذة من جسم الإنسان عن طریق نظام Body-jet کأداة لتحفیز عملیة التئام الجروح المزمنة وغیر القابلة للشفاء. تسبب حقن الدهون المأخوذة من أجسام المرضى بالقرب من مکان الإصابة قدرًا کبیرًا من الراحة والتحسن.

 

علاج الندبات

 

تؤدی الجودة العالیة للدهون التی یتم الحصول علیها من نظام Body-jet إلى الحصول على بشرة أکثر شبابًا ونعومة. یمکن لحقن الدهون تحت الندبات الغارقة (الغارقة فی الجلد) التغلب على الاکتئاب وتسطیح الجلد المتندب. یمکن تقلیل الندبات السمیکة الملونة عن طریق حقن الدهون فی جسم المریض. کما یمکن تحسین مظهر الندبات بشکل کبیر عن طریق حقن الدهون لأن الخلایا الجذعیة الدهنیة المأخوذة من الجسم یمکن أن تجدد الجلد.