سفارش تبلیغ
صبا ویژن

ما هی مضاعفات عملیة شفط الدهون

ما هی مضاعفات عملیة شفط الدهون؟یسأل المتقدمون لشفط الدهون دائمًا أطباء الجلد وجراحی التجمیل عن مضاعفات عملیة شفط الدهون. فی الواقع ، تعتمد عواقب هذه الممارسة بشکل أکبر على الفروق الفردیة. بشکل عام ، یظهر الألم والتورم والتصلب والکدمات فی المنطقة التی تم فیها شفط الدهون ، لکنها تختفی شفط الدهون فی ایران بعد فترة قصیرة ، وعادة ما یکون الناس غیر راضین عن إفراز السوائل من المنطقة التی یمر من خلالها أنبوب الکانیولا. یستمر هذا الإفراز لبضعة أیام بعد العملیة ، لکن الأعراض تختفی تدریجیاً وتقل الکدمات. قم بزیارة طبیب الأمراض الجلدیة إذا کانت الکدمات شدیدة لدرجة أنک تشعر بألم وحرقان مستمران.

هذا النوع من عملیات التخسیس یغیر التمثیل الغذائی واللیاقة البدنیة. لذلک ، یجب أن یکون اتباع تعلیمات التغذیة والتمارین والأدویة التی یصفها طبیبک دائمًا على جدول الأعمال لمنع إعادة السمنة.
لاحظ أنه إذا استمرت الکدمات والتورم فی مکان شفط الدهون لأکثر من 180 یومًا ، فعادةً ما یستغرق الجرح 24 شهرًا للشفاء ، ولکن یستغرق أقل من ستة أشهر حتى یتم تنظیف موقع الجراحة ، والتی یمکن استبدالها بالمراهم الکیمیائیة والعشبیة. التئام الجرح.
هل یغطی التأمین لیبوماتیک؟إذا کانت حالة المریض أن زیادة الوزن والسمنة تشکل خطرا على صحته ، وهذه العملیة أکثر من مجرد عملیة تجمیلیة ، فإنها تعتبر عملیة لعلاجه وصحته ، وفقا لقواعد وأنظمة شرکة التأمین المتفق علیها مع المؤمن (المریض). تم الحصول على کتیب خدمة التأمین ، ویمکن الحصول على نسبة مئویة من تکالیف التشغیلما هو الفرق الرئیسی بین شفط الدهون وشفط الدهون؟کیف تتم عملیة شفط الدهون؟لا تتطلب جراحة شفط الدهون تخدیرًا کاملاً ویتم إجراؤها فی وقت قصیر. مدة العملیة حوالی ساعتین ، وإذا کانت کثافة الدهون عالیة تزداد هذه المرة إلى 4 ساعات. لکن عادة لا یحتاج المریض إلى الاستشفاء بعد الجراحة. الإجراء هو أن یقوم الجراح بعمل شقوق صغیرة فی المناطق الدهنیة. یرسل کانیولا تسمى کانیولا فی الأنسجة لإزالة الأنسجة الدهنیة عن طریق امتصاص الجهاز خارج الجسم.

کیف یبدو التخدیر فی شفط الدهون؟کل هذا یتوقف على حالة المریض وتشخیص الأخصائی. فی بعض الأحیان یتم إجراء التخدیر العام ، وأحیانًا التخدیر الموضعی ، وأحیانًا التخدیر فوق الجافیة فی العیادة الخارجیة.